بلو باص هي شركة رائدة في مجال النقل البري الجماعي في مصر، هدفنا هو نوفر خدمات متنوعة للسفر لمسافات طويلة بين المحافظات بوسائل نقل تتمتع بأعلى معايير السلامة في السفر والحفاظ علي أفضل جودة خدمة مقدمة لمسافرينا. حيث نقوم بربط القاهرة الكبرى مع أشهر الوجهات السياحية على البحر الأحمر، الغردقة وشرم الشيخ. ونؤسس لأنشاء أهم شبكة وطنية لنقل الركاب من والي كافة انحاء الجمهورية.

بلو باص هي شركة تابعة لمجموعة بلو سكاي للسياحة، العضو في الاتحاد الدولي لمنظمي الرحلات السياحية (FTA)، وطالما كانت رؤية مجموعة بلو سكاي منذ أنشاءها في 1971 هو التوسع في تقديم خدمات مميزة للسوق المحلي و الدولي و بمستوي خدمة متميز يتنافس مع نظيره في أسواق السياحية الإقليمية و العالمية.

تظهر الدراسات أن وسائل النقل الجماعي (الأتوبيسات) هي الطريقة الأكثر كفاءة للسفر والأقل ضررا للبيئة، وتساهم في توفير الطاقة وتحد من تلوث الهواء. مهمة مشروع بلو باص هي توفير النقل بين المدن، لخدمة الملايين من المسافرين إلى وجهات في جميع أنحاء مصر مع أسطول حديث وصديق للبيئة، وأكثر أمانا وراحة للمسافر برا.

بلو باص تقوم بتشغيل خطوط نقل ركاب منتظمة، وتؤسس الشركة أيضا للعديد من الخدمات الحصرية لعملائها، والتي تقدم لأول مرة إلى السوق المصرية. وتقدم الشركة أيضا خدمة تأجير الحافلات والسيارات الخاصة للشركات والمجموعات وبأسعار تنافسية.

السلامة أولا

جميع الأتوبيسات مزودة بأحدث وسائل السلامة والأمان في السفر و يتم تطبيق كافة الإجراءات وأحدث التقنيات لضمان السلامة على جميع المركبات. كما ان فريق عملنا من خبراء النقل والفنيين والسائقين تم انتقاءهم وتدريبهم علي اعلي مستوي. و قد تم تجهيز الأتوبيسات بأنظمة مراقبة خط السير ونظام التحكم في السرعة الأتوماتيكي وأجهزة استشعار الضوء المحيط، كما نسعي للتميز بتقديم نظام مراقبة الجودة اليومي قبل قيام رحلة جديدة. ويتم تتبع المركبات ورصدها على مدار اليوم في قسم العمليات لدينا. حيث يمكننا التحقق من جودة القيادة وتحديد الموقع طوال الطريق خلال الرحلة. مع بلو باص نضمن لك وصولك إلى وجهتك بأمان وفي الوقت المناسب.

رؤيتنا للمستقبل

رؤيتنا هي تغيير طريقة الملايين من الناس في السفر بين المدن المصرية في السنوات المقبلة وتوفير الحلول في عالم متزايد الازدحام، والحفاظ على البيئة والمساهمة في ازدهار المجتمع.