الاسئلة الشائعة

 

هل يمكنني التبديل إلى حافلة اخرى؟
يمكن التبديل من خلال المحطة باتباع سياسات التبديل.

لقد طبعت تذكرتي لكنني تركتها في المنزل. ماذا أفعل؟
عندما تصل إلى المحطة ، ستحتاج إلى الذهاب إلى مكتب التذاكر والتحدث إلى أحد ممثلينا. تأكد من أن لديك متسع من الوقت قبل أن تغادر الحافلة الخاصة بك.


كم من الوقت لدي في استراحة (للحافلات التي تتوقف)؟
يعتمد طول التوقف على ما إذا كانت الحافلة بحاجة إلى الصيانة أيضًا ، والتي قد تستغرق وقتًا أطول قليلاً. ولكن لا داعي للقلق ، فستتوفر لديك دائمًا بعض الوقت لتمتد ساقيك أو استخدام مرحاض أو أخذ استراحة دخان أو تناول وجبة خفيفة. على الأقل سيكون هناك 20 دقيقة للراحة

هل يمكنني استرداد قيمة الإلغاء؟
-
يسمح بألغاء الحجز او بأجراء تعديل على موعد السفر المدون بالتذكرة مقابل 6.6 % كمصروفات أداريه على ان يكون ذلك قبل موعد الرحلة ب 4 ساعات على الأقل وطبقا للإمكانية المتوفرة على متن الرحلات.

- في حالة طلب تعديل موعد السفر المدون على التذكرة خلال ال 4 ساعات قبل موعد الرحلة سيتم خصم 25 % من قيمة التذكرة المستردة كمصروفات اداريه عن التذكرة الواحدة.

- في حالة طلب ألغاء التذكرة خلال ال 4 ساعات قبل موعد الرحلة سيتم خصم 50 % من قيمة التذكرة المستردة كمصروفات اداريه عن التذكرة الواحدة.

- لا يمكن التعديل أو الإلغاء في اخر ساعتين قبل اقلاع الرحلة.


هل يحتاج الطفل إلى مقعد؟
لأي طفل عمره 4 سنوات وما فوق ، يجب عليه شراء تذكرة مقعده.

لقد نسيت حقائبي في المحطة / في الاتوبيس؟
إذا وجدنا أمتعتك ، يمكنك استلامها من أقرب محطة إلى منزلك. إذا كنت تعيش بعيدًا عن محطاتنا ، فستحتاج إلى اتخاذ الترتيبات اللازمة مع مركز خدمة العملاء لدينا لشحن أمتعتك إليك.

كم عدد الحقائب التي يمكنني أخذها؟
يمكن للمسافرين التحقق من حقيبتين (حتى 50 كيلو لكل منهما) دون أي رسوم إضافية بالإضافة إلى شنطة صغير.

لمزيد من المعلومات ، يرجى مراجعة الشروط والأحكام.